mardi 7 mai 2013
08:22

كشف كلمات السر وراء النقط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
موضوع اليوم على بركة الله سيكون 
كيفية الكشف عن كلمات السر وراء النقط
فانت على سبيل الميثال لما تتوجه الى صفحة تسجيل الدخول لفيس بوك وتكتب الايمايل.يكتب بطريقة عادية أما بالنسبة لكلمة السر فتظهر على شكل نقاط فماذا لو أن كلمة السر التي تدخل بها على حسابك مسجلة وقد نسيتها أو لا تعرفها حيث أنك عندما تود الدخول على حسابك تكتب فقط الايمايل أما كلمة المرور فتظهر تلقائيا حيث أنك وبطبيعة الحال لا تستطيع الدخول على حسابك من كمبيوتر أخر أو في حالة ما اذا أعدت فرمتة الكمبيوتر ستخسر حسابك طبعا فالاستعمالات متعددة ..... في موضوع اليوم سأعطيك كيفية الكشف عن الباسوورد وراء النقط.
ملاحظة؛ شرح اليوم ينطبق على الأشخاص الذين يدخلون حساباتهم عن طريق كتابة الايمايل فقط أي الأشخاص الذين باسووردهم مسجل وقد نسوه أي أنهم يكتبون الايمايل فقط والباسوورد يظهر تلقائيا. 
-1 أول شيء تتوجه الى فيس بوك وتقوم بكتابة الايمايل وبطبيعة الحال سيظهر الباسوورد تلقائيا أي أننا لن نكتبه.
-2 تتوجه الى الباسورد وتنقر على الزر الأيمن من الفأرة وتختار 
inspecter l'élément 



بعد ذلك ستظهر لك بعض الأكواد البرمجية (html).......ما يهمنا هو ما سيظهر باللون الأزرق في ال web inspector وهو النافذة التي تظهر بعد الضغط على inspecter l'élément.
اذن تذهب و تستبدل كلمة "password" بكلمة "text" بالضغط مرتين أمام الكلمة المراد استبدالها ثم تمرر عليها زر الفأرة الأيسر وتحذف ما بين القوسين أي أنك لن تحذف القوسين" هذا ما ستراه في الصورة بالأسفل؛


حتي تصبح على هذا الشكل؛

بعد ذلك تضغط في أي مكان من النافذة وسيظهر الكود كما في الأعلى.
طبعا فالشرح لا ينطبق فقط على فيس بوك يمكنك استعمل على جيمايل مثلا أو .....
أرجو أن موضوع اليوم أعجبكم و أفادكم فان أعجبك الموضوع يمكنك مشاركته بأحد الأزرار بالأسفل.
لأي استفسار الأبواب مفتوحة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire